فرص جديدة للشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني مع برنامج مسرع من AWS

المسرع يقدم فرصًا للشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني
السبت, سبتمبر 30, 2023 - 22
تكنولوجيا
مسرع جديد من AWS للشركات الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

المنصة بوست - معتصم فاروق - تركيا

يقدم مسرع جديد من شركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) وكرواد سترايك فرصًا للشركات الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الأمن السيبراني.  إذ يتيح هذا المسرع للشركات الناشئة الجديدة الحصول على إرشادات وشراكات وتمويل.

وقد  أعلنت شركة  كراود سترايك إعلان شركة كراود سترايك المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (CRWD) عن بدء تنفيذ برنامج مسرع جديد بالتعاون مع شركة "أمازون ويب سيرفيسز" (AWS) مخصص لشركات الأمن السيبراني الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويهدف هذا البرنامج إلى تعزيز الابتكارات الجديدة في مجال الأمن السيبراني وتحديد اتجاهات السوق، وسيوفر الإرشادات التخصصية والخبرات الفنية وفرص الشراكة في إطار برنامج "مسرع لوفت للشركات الناشئة" SLA المقدم من AWS. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح هذا المسرع الجديد فرصة لشركات الأمن السيبراني الواعدة في المراحل المبكرة للحصول على التمويل عبر المنصة.أداة الاستثمار الاستراتيجية لشركة كراود سترايك. CrowdStrike Falcon Fund

وتتاح الفرصة للتقدم بطلب الانضمام إلى برنامج مسرع الأمن السيبراني المقدم من شركتي "أمازون ويب سيرفيسز" و"كراود سترايك" في الفترة من 18 سبتمبر إلى 31 أكتوبر 2023. إذ يمكن تقديم طلبات الانضمام للبرنامج عن طريق زيارة موقع الويب [insert website name]. vestbee.com سيتم تسجيل الشركات الناشئة المختارة في برنامج مجاني يستغرق 10 أسابيع بدون أي تكلفة توضم ساعات عمل مع خبراء الأمن السيبراني في خدمات أمازون ويب والمدراء التنفيذيين في كراود سترايك.

ويتم تمكين الشركات من الوصول إلى مستثمرين عالميين كبار في مجال الأمن السيبراني وجلسات التمكين، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 25,000 دولار أمريكي على منصة AWS Activate.aws.amazon.com is a website that belongs to Amazon Web Services.بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى الفريدة.

ما يسمى بـ "مسرّع لوفت للشركات الناشئة"، الذي يتم تنظيمه بواسطة خدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS). سيتمكن المشاركون في البرنامج من تقديم ابتكاراتهم خلال يوم العروض التجريبية الشخصية، والتي ستقام خلال مؤتمر الأمن السيبراني RSA في فرانسيسكو في شهر مايو 2024. وسيكون هناك فرصة للعروض التقديمية الفائزة للحصول على التمويل.أداة الاستثمار الإستراتيجية من كراود سترايك CrowdStrike Falcon Fund تشمل هذه المجموعة شركاء “أمازون ويب سيرفيسز” AWS مثل "Abnormal" (أمان الذكاء الاصطناعي السلوكي)، و"Cribl" (قابلية المراقبة) و"Dig Security" (البيانات الضخمة)، و"Vanta" (الامتثال) و"Talon Security" (المتصفّح الآمن).

وقال جوش جونز هو رئيس تطوير الشركات في "فانتا".يعد هذا البرنامج نقطة تحول كبيرة لأصحاب المشاريع في عالم الإنترنت، حيث يعانون صعوبة في تحقيق التوازن بين استكشاف المبادرات الأساسية الضرورية للشركات الناشئة وتسريع إنتاج المنتج في نفس الوقت. سيقدم دعم "أمازون ويب سيرفيسز" و "كراود سترايك" مساعدة للمشاركين في البرنامج بطرق غير متاحة لمعظم البائعين المستقلين لصالح جميع الأطراف.

ويمكن للشركات الناشئة أن تنتقل وتطلع على الشروط والأحكام، وتقدم طلباتها عبر موقعنا هنا. vestbee.com  ]

وقال يشغل دانييل برنارد منصب الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة كراود سترايك."تم تصميم برنامج كراود سترايك لتعزيز أداء الشركات الناشئة وتحويلها إلى مؤسسات ريادية في السوق باستخدام خدمة أمازون ويب سيرفيسز (AWS). قامنا أيضًا بإنشاء سوق AWS المحسنة لإضافة ميزات أمان السيبرانية إلى خدماتنا السحابية. من خلال إطلاق تسريع أمازون ويب سيرفيسز وكراود سترايك لشركات الأمان السيبراني الناشئة، نسهم في التعاون بين خبرتين من أشهر الشركات في هذا القطاع لتبادل أفضل الممارسات والموارد الهامة للقائمين على مشاريع جديدة في مجال الأمن السيبراني الذين يعتمدون على خدمة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) ومنصة فالكون."

ومن جانبه، قال كريس جروس هو المسؤول الإداري للتعاون الفني في "أمازون ويب سيرفيسز" أو AWS.منذ البداية الأولى لبدء خدمة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) ، كان تركيزنا على الأمان. وبهذا الصدد ، نحن سعداء بالتعاون مع شركة كراود سترايك لدعم طموحات الشركات الناشئة الجديدة التي تسعى للابتكار في نظام الأمان السيبراني العالمي. من خلال مجموعة خبراتنا الواسعة في خدمة أمازون ويب سيرفيسز وكراود سترايك عبر المسرّع الجديد ، سنقدم لأصحاب المشاريع أفضل الأدوات المبتكرة المتاحة لتعزيز تحوّل القدرات في حماية أمان الأفراد والشركات والمجتمعات.

وتعتبر كراود سترايك هي أداة للاستثمار الاستراتيجي. CrowdStrike Falcon Fund صُنَّدُوقٌ للإِسْتِثْمَارِ مُتَعَدِّدُ المَرَاحِلِ وَهُوَ أكْبَرُ ذِرَاعِ إِسْتِثْمَارِيٍّ لِلشَّرِكَاتِ فِي قَطَاعِ الْأَمْنِ السَّيْبِرَانِيِّ. تَمَّ تَصْمِيمُ هَذَا الْبَرنَامِجِ لِبْنَاءِ مُنَظَّمَةِ جِيلِ الْجَدِيدِ مِنْ رُوَّادِ الْأَمْنِ السَّيْبِرَانِيِّينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ فِي إِطَارِ مِهْمَةٍ مُشْتَرَكَةٍ تَتَمَثَّلُ فِي تَوْفِيرِ مِزْيَجٍ فَرِيدٍ مِنَ الْإِسْتِثْمَارِ وَالتَّكَامُلِ الْتَّقْنِيِّ الْعُمْيَقِ مَعَ منْصَّةِ كْرَاودُ سترايك فَالْكُوَنَ لِتَمْكِينِ عُمَلَاءِ الشَّرِكَةِ مِنَ الْوُصُولِ إِلَى الْقُدُرَاتِ الْمُتَطَوِّرَةِ الَّتِي تَمْلِكُهَا الْأَطْرَافُ الْخَارِجِيَّةُ.

ويجب الإشارة إلى أن "مسرع لوفت للشركات الناشئة" SLA من "أمازون ويب سيرفيسز" AWS هو برنامج افتراضي يهدف إلى تسريع الشركات الناشئة المستندة إلى السحابة في مراحلها المبكرة ويستمر لمدة 10 أسابيع. ويهدف البرنامج إلى تمكين الشركات الناشئة من الاستفادة من الموارد التقنية التي توفرها "أمازون ويب سيرفيسز" AWS وضمان سلامة عملياتها من خلال زعماء الصناعة ، وتوفير الوصول إلى المستثمرين وتسريع دخول الشركات الناشئة إلى السوق.

ويستند البرنامج إلى أربعة عناصر رئيسية لنجاح الشركات الناشئة في مراحلها الأولى: التكنولوجيا والمنتج والوصول إلى السوق والتمويل. يركز البرنامج على رواد الأعمال ويتيح للشركات الناشئة فرصة إنشاء برنامجها الخاص من خلال جلسات في المركز ، مما يتيح لها بناء برنامج مخصص من خلال "مسرع لوفت للشركات الناشئة" SLA من "أمازون ويب سيرفيسز" AWS وعروض المحتوى.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0