"تايم" : 4 مدن عربية في قائمة أفضل وجهات سياحية للعام 2021

القاهرة ، مراكش ، دبي ووادي الضنا في الأردن.
الثلاثاء, يوليو 27, 2021 - 08
أماكن سياحية

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

إختارت مجلة “تايم”  الأمريكية أربع مدن عربية، ضمن قائمة أفضل 100 مكان تنصح بزيارتها خلال عام 2021، وذلك في عددها الصادر الأخير.

وقد ضمت القائمة 4 مناطق عربية فقط، هي مراكش بالمغرب، ودبي في الإمارات، والقاهرة في مصر، ووادي الضنا في الأردن.

وعزتي اختيار كل مدينة حسب ما تحتويه من أماكن سياحية أو حتى كطبيعة خلابة وربما علي ما تحتويه من معالك سياحية تجذب السائح.
 
ويأتي اختيار مدينة القاهرة وفقا لهذا التصنيف؛ بسبب بناء المتحف المصري الكبير الذي ينتظر العالم افتتاحه قريباً، بالإضافة إلى إقامة ممشى أهل مصر على كورنيش النيل، وعدد من فنادق الضيافة رفيعة المستوى،

وفيما يخص مراكش أشارت “تايم” إلى أنها مدينة تستحق زيارة أزقتها، وسوقها السياحي، مشيدة بتوفرها على فنادق تقليدية “رياضات”، وفنادق فخمة، مثل فندق المامونية، إضافة إلى توفرها على مناظر طبيعية.

وأقد برزت تايم أنها اختارت هذه الوجهات بناء على ترشيحات من مراسلي المجلة من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على أولئك، الذين يقدمون تجارب جديدة، ومثيرة.

وأضافت المجلة أن نشرها لقائمة أفضل 100 وجهة سياحية يأتي تكريما للقائمين على صناعة السياحة، والسفر، والذين استطاعوا وسط ظروف استثنائية التكيف، والبناء والابتكار، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإبداع والتنشيط والترويج للوجهات في جميع أنحاء العالم.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0