إطلاق حزمة داعمة لرائدات الأعمال في يوم المرأة الإماراتية ..لتشجيعها

الأحد, أغسطس 23, 2020 - 16
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

تحتفل المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام بيومها ، وفي ظل تلك المناسبة السنوية أطلقت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ، حزمة خاصة لدعم رائدات الأعمال ، والتي تهدف إلى تمكين المرأة وتطوير أعمالها .

كما ان هذه الحزمة تتيح  لسيدات الأعمال الفرصة لتأسيس شركاتهن في هيئة حاضنة للمبتكرات والمبدعات والإعلاميات على مستوى المنطقة، بتخفيض الرسوم بنسبة 50٪ على أي رخصة عمل تجارية، و30٪ عند تجديد الرخصة. تشمل الحزمة جميع الأنشطة التجارية المقدمة من (شمس) لسيدات الأعمال .

وأوضح  شهاب الحمادي، مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس): نسعى دائماً لتمكين المرأة بشكل عام، والمرأة الإماراتية بشكل خاص، مع تقديم حلول ذكية ومبتكرة، من دورها تهيئة بيئة عمل مناسبة لهن لإطلاق مشاريعهن الخاصة بسهولة وبأقل التكاليف الممكنة، وبدعم من الشركات المماثلة في مجتمع أعمال متكامل.

وأشار الحمادي، أن المبادرات والدعم الذي تقدمه (شمس)، لرائدات الأعمال اللاتي يطمحن لبدء مشاريعهن الخاصة، وتطويرها لتصبح مشاريع مؤثرة وناجحة، ينطلق من استراتيجيتها ورؤيتها في اكتشاف وتطوير المواهب، وصقلها بما يتناسب مع متطلبات السوق المحلي والعالمي، ويساهم في دعم عجلة الاقتصاد، في إمارتنا الباسمة.

والجدير بالذكر أن مبادرة دعم سيدات الأعمال تستمر حتى منتصف الشهر المقبل، وتشمل جميع النساء ممن تجاوزن الـ 19 عاماً و وتضم جميع الأنشطة التجارية للسيدات اللواتي يتقدمن بطلب للحصول على التراخيص الجديدة في (شمس) وذلك من 16 أغسطس وحتى 15 سبتمبر 2020 ، وكالة أخبار المرأة .


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0