مبادرة « أسرتي أماني النسائية » بالسعودية للتوعية التربوية

الأربعاء, أكتوبر 14, 2020 - 17
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

انطلق في السادس والعشرون من شهر صفر 1442هجرية عبر موقع التواصل الاجتماعي  مبادرة ( أسرتي أماني ) النسائي ، والتي يقيمها فرع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي بجازان وبالتعاون مع لجنة شئون الأسرة بإمارة منطقة جازان ، عن طريق زوم  والذي تنفذه عدد من الداعيات. 

وتستهل المبادرة بمحاضرة للداعية الأستاذة مزنة بنت صالح الحفيف بعنوان:( مسئولية الوالدين في تربية الأسرة على الاستقامة )، وذلك تمام الساعة في الرابعة عصرًا، وفي الساعة الثامنة من اليوم ذاته تلقي الداعية الأستاذة عائشة بنت حسن النجمي محاضرة بعنوان ( الإصلاح الأسري فضله ووسائله).

كما تلقي الداعية أمل بنت عبد الله كيلاني محاضرة بعنوان ( أثر التربية السليمة في الوقاية من الانحراف ) في تمام الثامنة من مساء الأربعاء السابع والعشرون من شهر صفر 1442 هجرية.

فيما تلقي الداعية ايمان بنت عبد العزيز الشلفان آخر محاضرات هذا البرنامج والتي جاءت بعنوان ( تربية الأولاد بين الرقابة والتفريط ) في الثامنة من مساء الخميس الثامن والعشرون من شهر صفر 1442 هجرية. 

وأوضح مدير عام فرع الشئون الإسلامية في جازان رئيس لجنة شئون الإسرة بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذا البرنامج أو المبادرة تعد امتدادا للمبادرة الرجالية التي انطلقت أمس الأول.

وأشار " المدخلي " إلى أنها تهدف لبيان أهمية الأسرة في نشر العقيدة الصحيحة التي بنيت على الاعتدال وبعيدة كل البعد عن الانحراف كما يؤكد البرنامج على بيان المسئولية العظيمة لدى رب الأسرة سواء الأب أو الأم.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0