منح المهندسة غادة لبيب قلادة المرأة المصرية لأفضل قصة نجاح

الأربعاء, أكتوبر 28, 2020 - 13
أخبار المرأة

إسراء علي البهنساوي

كاتبة صحفية

أعلن منتدي المرأة المصرية منح السيدة المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات للتطوير المؤسسي قلادة المرأة المصرية كأفضل  قصة نجاح خلال عام ٢٠٢٠.

و جاء تكريما لبيب ، لمسيرتها المهنية الناجحة في العمل وقيادتها للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وانطلاقاً من كونها تشكل نموذجاً يحتذي به من فتيات وسيدات مصر.

كما توجهت غادة ، بشكرها لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه المستمر للمرأة المصرية، مؤكدة أن الفترة الحالية تمثل فترة ذهبية في مجال تمكين المرأة من كافة المواقع الوظيفية والقيادية، وما كان مستحيل ومستبعد أصبح ممكناً فالمرأة صارت وزيرة وبرلمانية وقاضية والطريق أمام المجتهدات لبلوغ طموحاتهن.

و شغلت غادة لبيب عدة مناصب قيادية منها نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري ومستشار السيد رئيس الوزراء للمتابعة ونظم المعلومات ومدير مكتب السيد رئيس الوزراء. وأيضًا منصب مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، ومعاون وزير التنمية الإدارية والمسئول عن تطوير الجهاز الإداري لالدولة بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، ومدير المكتب الفني للسيد وزير الدولة للتنمية الإدارية.

وتولت لبيب عدد من المناصب بشركة الجيزة للأنظمة منها مدير مشروعات وقائد فريق فني ومطور برمجيات.

وقد حصلت غادة لبيب علي بكالوريوس هندسة الإلكترونيات والاتصالات من جامعة القاهرة عام 1992، كما حصلت علي ماجستير إدارة الأعمال من المدرسة الفرنسية العليا لعلوم التطبيقات التجارية. هذا بالإضافة إلي حصولها علي عدد من الشهادات في عدة مجالات منها التميز التشغيلي واستمرارية الأعمال، وتصميم السياسات وتقييمها، والحوكمة والإدارة العامة، وحاليا تدرس القانون بجامعة القاهرة.

الجدير بالذكر أن المهندسة غادة لبيب تمثل قصة نجاح في مجال العمل العام، حيث تتمتع لبيب بأكثر من 20 عامًا من الخبرة القيادية في إدارة العملاء وتطوير الأعمال، في القطاعين الخاص والحكومي، وخبرة عملية متميزة ومتنوعة في إدارة المشروعات الكبري.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0