الفخرانى , الزعيم وياسمين أبرز الغائبون عن دراما رمضان القادم

الأربعاء, مارس 2, 2022 - 20
تقارير منوعة
الفخرانى والزعيم وياسمين أبرز الغائبون عن دراما رمضان القادم
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يشهد موسم دراما رمضان القادم غياب عدد كبير من النجوم والذى  أعلنوا غيابهم هذا الموسم لأسباب مختلفة.ممن اعتدنا مشاهدتهم في ذلك الوقت، خاصة في السنوات الأخيرة

أوَّل الغائبين الزعيم عادل إمام، الذي أصبح في حكم المؤكد غيابه عن المشاركة في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، بسبب الخوف من إصابته بفيروس «كورونا»، وهو السبب نفسه الذي أبعده العام الماضي، وكان يأمل أن ينتهي الفيروس هذا العام، ليتواجد من خلال عمل درامي كان يتولى إنتاجه وإخراجه ابنه رامي إمام،

على الرغم من أن الفنان يحيى الفخراني قدم العام الماضي مسلسل رمضاني يحمل اسم “نجيب زاهي زركش”، إلا أنه يغيب هذا العام عن الدراما الرمضانية، حيث لم يعلن عن دخول أي مسلسل جديد.

الفنان يوسف الشريف الذي يغيب هذا العام هو الأخر، بعدما قدم العام الماضي أول مسلسل 15 حلقة في تاريخه، يحمل اسم “كوفيد 25”، حيث اعتاد يوسف دائمًا على التواجد في شهر رمضان وتقديم مسلسلات من 30 حلقة.

وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن السباق بسبب تعطل تصوير مسلسلها "عالم موازى "للعام الثانى على التوالى والذى شاركت فى بطولته الراحله دلال عبد العزيز ولم يتمكن صناعه من استكماله دون إبداء أسباب

كما يغيب أيضًا الفنان أحمد فهمي للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم مسلسل رجالة البيت في رمضان 2020 مع أكرم حسني ونال المسلسل هجومًا شديدًا بسبب ردائته، ليغيب عامين متتاليين عن رمضان.

وبالرغم من حرص ياسمين عبد العزيز على تقديم مسلسلات رمضانية في أخر ثلاث سنوات وتفضيلها للدراما على السينما التي حققت فيها نجاح كبير، إلا أنها تغيب هذا العام بسبب الظروف المرضية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

ويغيب أيضاَ الفنان محمد عادل إمام الذي لم يتعاقد على تصوير مسلسلات خلال الفترة الماضية، بعدما قدم مسلسل “النمر” في رمضان العام الماضي وحقق نجاح كبير.

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0