حضوركبير لأبناء الفنانين فى دراما رمضان القادم

الأربعاء, فبراير 28, 2024 - 23
تقارير منوعة
حضوركبير لأبناء الفنانين فى دراما رمضان القادم
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 

كشفت الخريطة النهائية لمسلسلات الشهر الكريم، عن تواجد مجموعة من أبناء الفنانين على الشاشة، وهو ما أرصدته المنصة بوست فى التقرير التالي:

 

يشارك 3 من بنات الفنان أحمد زاهر، في ماراثون رمضان القادم ليكونوا أصحاب السيطرة.

 

 ليلى أحمد زاهر إلى فريق عمل مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، مع: سلمى أبو ضيف، وإنتصار، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد محمود، وهو إخراج ياسمين أحمد كامل.

ملك زاهر أيضًا تشارك في مسلسل «محارب»، الذي يحمل عددًا من النجوم، على رأسهم حسن الرداد وأحمد زاهر، إذ تجسد ملك دور فتاة قوية تدعم والدها في حربه ضد الظلم والفساد، ويحمل المسلسل أحداث مثيرة ومشوقة، بينما تشارك منى زاهر، في مسلسل «إمبراطورية ميم» مع خالد النبوي وحلا شيحة، وتجسد دور فتاة ذكية تواجه العديد من المواقف الصعبة في حياتها.

يكرر نور خالد النبوي تعاونه، في رمضان 2024، مع والده، بعد نجاحهما بمسلسل «راجعين يا هوى» بالعام الماضي.

 

و«إمبراطورية م» بطولة: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وهو إخراج محمد سلامة

للعام الثاني على التوالي، تتواجد «مريم»، ابنة الفنان أشرف زكي، مع والدتها الفنانة روجينا، في مسلسل «سر إلهي».

 

وتقدم «مريم» دور ابنة الفنانة مي سليم، وتدخل في صراعات مع روجينا.

 

والمسلسل بطولة: روجينا، وأحمد مجدي، ومي سليم، ومريم أشرف زكي، ومريم الجندي، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وميمي جمال، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، ومحمود حجازي، وهو إخراج رؤوف عبد العزيز..

ويتكرر الأمر مع بسنت صيام ابنة الفنان أحمد صيام الذي تشاركه في مسلسل «رحيل» بطولة الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد أن حققت نجاحاً جيداً على صعيد السينما بالمشاركة في بطولة فيلم «زومبي».

وللمرة الرابعة يظهر الشاب عمر رياض، نجل الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان محمد رياض في الدراما المصرية من خلال مسلسل «قلع الحجر» الذي يعرض على التلفزيون المصري، والمسلسل من بطولة محمد رياض وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون،

ويأتي شادي هاني رمزي، ابن الفنان هاني رمزي، ضمن قائمة أبناء الفنانين، مشاركًا في مسلسل «بدون مقابل» مع والده، في مسلسل يشارك به عدد من النجوم بينهم داليا البحيري، ويجسد شادي دور شاب خفيف الظل يواجه العديد من المواقف الكوميدية في حياته، ويتعامل معها في إطار كوميدي. 

 

يتعاون لأول مرة   الطفل يوسف حمادة هلال، مع والده، في الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، مع: سهر الصايغ، وفتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وهبة مجدي، وإخراج أحمد سمير فرج.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0