خروج الأهلي والزمالك وبيراميذا من كأس الرابطة فمن صاحب اللقب؟

فيوتشر وسموحه والمحلة الأقرب للفوز بالبطولة
الجمعة, يناير 28, 2022 - 00
تقارير منوعة
خروج الأهلي ، الزمالك وبيراميذا من كأس الرابطة فمن صاحب اللقب؟
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

شهدت مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في أول نسخة لها العديد من المفاجآت حتى الآن في دور المجموعات؛ بعدما ودع النادي الأهلي البطولة من دور المجموعات بشكل نهائي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام فريق سموحة بثلاثة أهداف دون رد.

وخسر الأهلي بثلاثية أمام فريق سموحة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة كأس رابطة الأندية، ليودع المارد الأحمر البطولة بشكل نهائي بعد أن تجمد رصيده للنقطة الثالثة وانعدمت فرصة صعوده للدور نصف النهائي بالبطولة.

الأهلي لم يحقق الفوز في أي مباراة ببطولة كأس الرابطة؛ حيث تعادل في 3 مباريات بشبابه أمام فرق الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب؛ ثم الخسارة بكبار الفريق من سموحة بثلاثية والخروج.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من البنك الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة.

بينما الأمر كان سيئا لفريق بيراميدز، الذي خسر من الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف بالجولة الأولى، ثم خسر من فيوتشر بالنتيجة ذاتها في الثانية، وفي الثالثة خسر من المصري بهدف دون رد، ليتأكد انتهاء فرصه في التأهل إلى الدور قبل النهائي.

أمام المجموعة الثالثة فحالها لا يختلف عن حال المجموعة الثانية الخاصة بالأهلي، بعد المفاجآت التي تشهدها المجموعة، بجانب مواجهة الزمالك لشبح توديع البطولة حال خسارته أو تعادله في مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

الزمالك يحتاج للفوز في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة وأنه لم يحقق الفوز في أي مباراة بالبطولة حتى الآن ويحتل المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة وحيدة. 

أما أبرز المستفيدين فيأتي فيوتشر في المقدمة، بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة في أول ثلاثة جولات، ويأتي خلفه الاتحاد السكندري صاحب الـ7 نقاط في المجموعة الأولى.

 

بينما استعاد الإسماعيلي توازنه بصدارة المجموعة الثانية وحصد خمس نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، وفي المجموعة الثالثة كان غزل المحلة وانبى أبرز الرابحين من البطولة بتصدرهما المجموعة بعد ثلاث جولات برصيد خمس نقاط.. فمن يكون صاحب اللقب الأول لكأس الرابطة في ظل تلك المفاجآت؟!

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0