فنانون أعلنوا أنفصالهم فى 2021 , أبرزهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الخميس, ديسمبر 30, 2021 - 22
تقارير منوعة
فنانون أعلنوا أنفصالهم فى 2021 ...أبرزهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

مر عدد كبير من الفنانين بحالات الانفصال أو الطلاق فى عام 2021، والذى سينتهى خلال ساعات وقبل انتهائه بأيام قليلة  انشغل الوسط الفنى بطلاق الفنان أحمد الفيشاوى من زوجته ندى الكامل بعد زواج استمر 4 سنوات ، حيث  تعد من آخر حالات الانفصال التي اهتم بها عدد كبير من جمهور الوطن العربي حاليًا

وأعلنت نادية الكامل انفصالها عن زوجها، في منشور طويل ومفاجئ عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.وكان منهم من أعلن انفصاله دون التصريح عن أي تفاصيل أو مشاكل ومنهم من سبق خبر الطلاق الرسمي عدد من الأخبار التي تنبأت بحدوثه.

وكان يسبقهم ليس بكثير خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام 3 سنوات منذ 2018 إلى ديسمبر 2021، وسبقه أنباء عن خلاف وقع بين النجمين.

ومن أشهر الزيجات التي لم تكمل الفنان "مصطفى فهمي" والإعلامية اللبنانية "فاتن موسى" وكان قد تزوجها بعد انفصاله عن الفنانة "رانيا فريد شوقي" عام 2015 وأعلن عن زوجاهما بإقامة حفل صغير عام 2017 في حفل صغير يجمع بين الأصدقاء والعائلة، وانتهى زواجهم في 2021 بعد مرور 6 سنوات.

وكانت "أسماء شريف منير"، نجلة الفنان "شريف منير" قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها الفنان "محمود حجازي" عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي دون عرض أي أسباب.

وأيضا تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنان "سامو زين" عن زوجته المذيعة "دينا صالح"، وبعدها أعلن سامو زين عن خبر الانفصال بشكل رسمي بعد زواج دام 5 سنوات نتج عنه ابنه "محمد".

وانتشر أيضا خبر انفصال الفنانة "أمينة خليل" عن خطيبها رجل الأعمال المصري "عمر طه" وهو ما رفضت "أمينة" تأكيده أو تكذبيه مبررة أنها حرة في حياتها الشخصية ولا يحق لأحد أن يعرف عنها شيئًا،

كانت الفنانة "كارولين عزمي" قد أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال الشاب "بيشوي ويليام" بعد عام من خطبتهما.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0