كورونا تضرب الوسط الفنى والإعلامى وتثير القلق

الجمعة, يناير 14, 2022 - 19
تقارير منوعة
كورونا تضرب الوسط الفنى والإعلامى وتثير القلق
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تعرض عدد كبير من الفنانين في مصر للإصابة بفيروس كورونا مع بداية عام 2022، جاء أبرزهم الفنانة القديرة مديحة حمدى والفنان عبد الرحمن أبو زهرة وآخرهم رشوان توفيق.

حيث أعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق، بفيروس كورونا.

بينما الفنانة الكبيرة مديحة حمدي، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت المسحة وتبين إيجابيتها، مطالبة من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

بينما أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب ، عن إصابته هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أديب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد الله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل، أرجوكم ادعوا معنا".

من جانبها، أعلنت الفنانة منة بدر تيسير، إصابتها بفيروس كورونا، ودعت منة كل من تعامل معهما مؤخرًا إلى إجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحته

كما أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "الغزالة إيجابي"، كما وضع صورة معلقًا: "الخطة اتغيرت.. اللي سليم يعزل نفسه".

وما زال الوسط الفني في حالة قلق، منذ إصابة الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة بفيروس كورونا المستجد ونقله إلى مستشفى العزل بالعجوز.

وكشف أحمد أبوزهرة، نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة آخر تطورات حالة والده الصحية، وقال: "والدي متواجد حاليا في العناية المركزة تحت العلاج، ومازالت الحالة الصحية غير مستقرة، وبها بعض المشاكل، ويحصل على جرعات مكثفة من العلاج تجعله دائما نائما".

كما أصيبت الفنانة نجلاء بدر بمتحور "أوميكرون"، موضحة أنها تعاني من عدة أعراض شبيهة بنزلة البرد.

كما جاء في قائمة المصابين الفنانين محمد كيلاني وأحمد فهمي، والسيناريست تامر حبيب، والفنان أحمد حاتم، والمطربة شذى، والإعلامية بسمة وهبة".

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0