عشاق المستديرة بانتظار لقاء القمة الناري بين الأهلي والزمالك اليوم

الجمعة, نوفمبر 27, 2020 - 05
تقارير منوعة
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة المقبل، الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، لمتابعة القمة االلقاء لمرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي القرن ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتتويج بلقب البطولة القارية للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يحلم باتشيكو مدرب الزمالك لقيادة فريقه لحصد لقب البطولة الغائب عن النادي منذ 18 عامًا.

وتعد هذه المرة الأولى الذي يتقابل فيها الأهلي والزمالك في نهائي مصر خالص ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وتقابل الفريقين في نهائي إفريقي واحد ببطولة كأس السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز الأبيض بهدف نظيف .

وقد تأهل فريق نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا ،وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي، بينما تأهل فريق نادي الزمالك بعد أن تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي.

وكان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم “محمد سلطان ” ، أعلن عن نتائج المسحات الطبية التي تم إجرائها إلي أعضاء فريقي الأهلي و الزمالك أمس، إلي المشاركين في مباراة نهائي أبطال أفريقيا، و التي جاءت النتائج سلبية إلي كافة مسحات لاعبي فريق الزمالك ماعدا: عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي “الونش”، أما فريق نادي الأهلي فجاءت النتائج سلبية إلي جميع المسحات، ما عدا: وليد سليمان و صالح جمعة واليو ديانج.

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0